أفضل 10 وجات بالي الجزء 2

السفر هو واحد من الانشطه الممتعة التي يمكنك القيام به في وقت العطلة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في السفر في جميع انحاء العالم ، لا تنسي لزيارة جزيرة بالي. في هذه الجزيرة ، يمكنك العثور علي العديد منوجات بالييمكنك اختيار ما تريد البدء من أفضل البقع من الغوص ، وتصفح ، ورؤية غروب الشمس الكمال ، وغيرها الكثير. عليك فقط ان تكتشف أولا قبل يوم سفرك لمساعدتك في ترتيب مواعيد سفرك في هذه المدينة

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى السفر إلى هذه الجزيرة ، سيكون لديك نوع مختلف من الوجات السياحية كما تفعل المدن الأخرى. قبل السفر إلى هذه الجزيرة ، فانه سيكون من الأفضل إذا كنت قد عرفت عن الجزء العلوي 10 وجات بالي 2 التي ستكون أفضل وجهه لزيارتهم بشكل جيد. الوجات التي يمكنك اختيارها هي:

[اوبود] فن سوق. وهو يحتوي علي معنيPasarubudالذي يقع في المقابل لقصر بوري الملكي ، ويفتح سوقها يوميا. في هذا المكان ، سوف تجد السلع المصنوعة يدويا ، والطائرات الورقية ، والتماثيل ، والقبعات أو السلال ، والحقائب المنسوجة يدويا ، والقمصان خفيفه الوزن ، والاوشحه الحرير الجميلة وغيرها الكثير.

كينتاماني وجبل بياتور في وسط بالي. كينتاماني هي واحده من التوقف المفضل جولة في هذه المنطقة من بينيلكان. جبل باتور هو بركان نشط والتي اندلعت منذ 1800 حوالي 24 مره وانه يخلق مشهد جميل حوله.

 

منتزه البحرية وبالي سفاري في جيانيار. البحرية بارك وبالي سفاري هو أكبر حديقة الحيوانية الموضوع في بالي. هنا ، يمكنك ان تري أكثر من 60 نوعا من الكائنات الحيوانية التي بنيت ومصممه بالقرب من موائلها الطبيعية. يمكنك أيضا التفاف حول هذا المكان باستخدام الحافلة سافاريس. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به هنا مثل التفاف مع الحافلة سافاريس ، ورؤية عروض المواهب ، ونري أيضا أحواض السمك التي تعطيك عينات الأسماك الغريبة.

 

مدرجات جاتيلوويه للأرز في تابانان. إذا كنت تذهب إلى غرب بالي ، يمكنك الذهاب إلى هذه المنطقة التي تعطيك الغريبة والكمال منظر لمصاطب الأرز. انها واحده من المكان الذي يجب زيارة لرؤية الاستعراضات الطبيعية. مع المشهد الذي يقع في جبل بوتوكارو التي يمكن ان تجعلك الحصول علي بقع الصور الكمال وانه يوفر لك المزيد من الغلاف الجوي قطعه من في جنوب بالي.

 

غوا غاياه أو كهف الفيلة. وهو موقع اثري من القيمة التاريخية التي تجعل من هذا المكان هو خاص للزيارة. وهو يقع علي الحافة الغربية لقرية بيدودو. يمكنك ان تري الفناء مع بقايا مليئه وعرض المنحوتات الجدار الصخري مع نوافير الاستحمام وبرك ، وكهف تجويف المركزية التي يمكن ان تعطيك المزيد من البقع للتقاط الصور هناك.

 

هناك اعلي 10 وجات بالي الجزء 2 الذي يمكنك زيارة اثناء السفر إلى هذه الجزيرة. يجب عليك التاكد من انك قد زرت كل من أفضل 10 وجات جيدا والمجدولة لخط الرحلة الخاصة بك.