أماكن الاهتمام المقدسة في يوغياكارتا يجب عليك زيارة

اندونيسيا لديها عدد لا يحصي من مجموع المعالم السياحية التي يمكنك العثور عليها. من مدينه نابضه بالحيوية ومثيره للاهتمام لمعظم الصمت والمدينة المسالمة ، من الشواطئ البكر واضحة للجبال البركان الأكثر نشاطا ، من المناظر الطبيعية الجافة إلى الأدغال السميكة ، كل ما يمكنك العثور عليه في هذا البلد. اندونيسيا لديها كل ما تبذلونه من الاحتياجات عندما تريد ان تذهب في أجازه ولها تجربه كبيره. ومعظم الناس يعرفون بالي بوصفها الجزيرة الأكثر زيارة في اندونيسيا ؛ ولكن هل تعرف عن يوغياكارتا ، اغني مدينه الثقافة التقليدية ؟ يوجياكارتا ، وهي مدينه في جزيرة جاوة ، هي مدينه غنيه بالثقافة التقليدية والفن. هذا المكان هو المكان الذي سوف تجد مزيجا مثاليا من التاريخ ، والمعابد القديمة ، والثقافة ، والتقاليد ، وهذه الظاهرة الطبيعية التي تجعل العديد من السياح من المحلية والدولية تاتي هناك. هناك الكثير من الأماكن التي تهم في يوغياكارتا التي تستحق حقا للزيارة. ويحظى تنوع الثقافة والأديان بالدعم الجيد بفضل كرم ضيافة السكان المحليين ؛ وهذا هو السبب في ان الثقافات التقليدية من الماضي لا تزال تعتز حتى اليوم علي الرغم من ان بعضها هو الموقع من مختلف الدين والعرق. الجذب السياحي في هذه المدينة من السهل الوصول اليها وكل شيء لا يحتاج إلى الكثير من المال للانفاق.

قد تعتقد ان أماكن كبيره من الاهتمام في يوغياكارتاهي معبد بوربودور فقط منذ هذا المعبد هو مدرج واحد من عجائب الدنيا السبع في العالم. ومع ذلك ، يوجياكارتا لديها المزيد من الجذب السياحي التي يمكن ان تجد انها مثيره للاهتمام مثل معبد بوربودور. ما هي ؟ ثم ، هنا هو الجواب.

مشاهده غروب الشمس في معبد راتو بوكو. هذا المعبد يمكن ان يعطيك أجمل منظر لغروب الشمس في العالم. تاكد من ان تاتي إلى هذا المكان للاستمتاع بمنظر غروب الشمس عند زيارة يوغياكارتا. هذا المعبد هو الاثريه الموقع الذي عرض 16 h. أنت لن تجد فقط المعبد ، ولكن هناك أيضا اثنين من الكهوف ، وبركه ، وقاعه ، والمدخل الرئيسي حيث يمكنك التمتع غروب الشمس. وشيد المعبد في أوائل القرن الثامن كمعبد بوذي. ومع ذلك ، هناك أيضا بعض الرموز الهندوسية في هذا المعبد الذي يظهر ان هاتين الديانتين المختلفتين تعيش بسلام وانسجام.

زيارة معبد سيوو المقدس. إذا كنت تريد ان تكون أسيرا مع الموقع التاريخي ، ثم عليك ان تاتي إلى هذا المعبد. المكان مثل عقد العديد من الاسرار والزوايا الخفية. اسم هذا المعبد يعني ‘ الف ‘ الذي يشير إلى كميه من المعابد. لسوء الحظ ، لا يوجد سوي 249 المعابد التي يمكن العثور عليها في هذا الموقع. المعبد من الاسطوره الجاوية المسمية لورو جونغغريانغ أو رورو جوغرانغ. المعبد يسمح لك لتدهش الهيكل والنقوش حوله.

يوجياكارتا هو المكان الذي يمكنك فيه العثور علي الكثير من المواقع الاثريه والتاريخية. هذان الاثنان ليسا سوي دليل بسيط لإثبات ان يوجياكارتا ليس فقط عن معبد بوروبودور هناك العديد من أنواع المعابد التي لن تخيب إحساسك تاتي هناك وستري العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام في يوغياكارتا يجب ان لا تفوت علي عطلتك!