استخدام هذه النصائح لتحسين مهارات السفر الخاصة بك

إذا كنت بدأت للتو في السفر، بعض النصائح حول أين تبدأ سيكون مفيدا. تحتوي المقالة التالية على بعض النصائح المفيدة جدا المصممة لجعل الخيارات الصحيحة عند السفر التخطيط أسهل وأكثر نجاحا.

لا تجلب أشياء ثمينة إضافية معك في رحلتك.

إبقاء الملاحظات مكتوبة من جميع الوثائق الهامة عند السفر إلى الخارج.وسوف تحتاج إلى الاتصال بالسفارة إذا واجهت مشاكل قانونية. يمكن أن تساعدك على المساعدة في المشاكل التي تحدث.

إنشاء قائمة لرحلتك!

فقدان طفلك يمكن أن يكون حالة مخيفة.

إذا كانت هناك حاجة إلى التحصين لأي بلد تزوره، حمل الشهادة التي تحصل على أنك قد حصلت على العلاجات. إذا لم يكن لديك الأوراق المناسبة، قد السلطات الحجر الصحي لك ومنعك من السفر.

هل واجبك قبل الكتاب. ابحث عن مواقع الويب التي تتضمن مراجعات المستخدمين للأماكن التي تريد السفر إليها. نسأل أصدقائك أو عائلتك للحصول على المشورة بشأن الوجهات. هذا سوف تعطيك توقع كل ما سوف تواجه.

هناك طن من الأفكار السفر هناك أن نرحب الحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. وتشمل هذه الرعاية للحيوانات الاليفة الخاص بك. يمكنك أن تكون الحيوانات الأليفة معك. تحتاج فقط إلى أن تكون على يقين أنها مسموح بها.

قم بتعبئة كيس صغير من مشابك الغسيل في رحلتك القادمة. يمكن أن تكون عنصرا مفيدا عندما تذهب في رحلة، ولكن في الواقع يمكن أن تثبت أن تكون مفيدة جدا.

عند السفر مع الأطفال الصغار، يجب أن يكون لديك دائما أشياء مثيرة للاهتمام المتاحة لاحتلال وقتهم. حاول جلب بعض ألعاب طفلك المفضلة. حتى أنك قد تنظر في شراء اثنين من اللعب الجديدة للسفر لأن هذا سوف توفر له الهاء كافية لإبقائه مشغول.

تذوب جليد الفندق لتصفية المياه لقهوة الصباح. بدلا من شرب ماء الصنبور، وملء دلو الثلج ليذوب بين عشية وضحاها. يمكنك تحضير القهوة اللذيذة في الصباح مع المياه المصفاة الطازجة.

استخدام الخدمات إذا كنت ترغب في اتخاذ رحلة صديقة للبيئة. العديد من الفنادق تقدم إعادة التدوير، وذلك باستخدام الإضاءة الموفرة للطاقة، وتقدم صناديق إعادة التدوير للضيوف، وذلك باستخدام السباكة منخفضة التدفق واستخدام مصادر الطاقة البديلة. مشغلي الرحلات السياحية والمطاعم والمطاعم والعديد من مقدمي خدمات السفر الأخرى تجد أيضا وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين للسفر الأخضر.

حاول الحصول على سعر “محلي” في الفنادق عند إقامتك في. بعض الفنادق خفض السكان المحليين سعر المحلية في غرفهم لتقليل الغرف غير المأهولة. إذا كنت تعرف صديق الذي يعيش في المدينة سوف تكون مسافرا، يكون لهم ندعو لك لمعرفة أي صفقات. هذا يمكن أن يوفر لك قدرا كبيرا من المال.

إذا ذهبت في رحلة بحرية، تعرف على زملائك الركاب في العشاء. العديد من السفن مقعد لك مع الناس كنت غير مألوف مع. يكون موقف إيجابي والتحدث مع جميع الناس الذين تأتي في اتصال مع. من المرجح أن ترى لهم في كثير من الأحيان، وكنت قد تعلم شيئا جديدا عن سفينتك.

لا تضع واحد الخاص بك قليلا من قبل مقعد الممر على متن الطائرة.تأكد من أنك أو شخص بالغ ودية هناك للجلوس في الممر. الأطفال هم فيدجيتي ويمكن أن تضر أنفسهم إذا وصلت إلى حين مرور من قبل عربة المرطبات. أنها لن تعمل إذا كنت تمنع الطريق من الممر.

لا تنسى إحضار مقعد السيارة عند استئجار سيارة. مقاعد السيارة التي قد تكون متوفرة مع سيارة الإيجار الخاصة بك ربما لن تكون جيدة مثل تلك التي لديك بالفعل، والمقعد الخاص بك هو واحد أن طفلك هو مريح مع.

تحقق للتأكد من يعمل التنبيه قبل النوم.كان قد شغل سابقا.

إذا كانت أمتعتك يحدث لتضيع وليس هناك علامات خارجية، داخل العلامة يمكن الحصول على حقيبة بالرد عليك.

يمكنك السفر في الحافلة لتجنب رسوم الأمتعة الفاحشة. في حين قد يكون هناك رسوم صغيرة المرتبطة بالأمتعة، وعادة ما يكون هناك سياسة أكثر استرخاء بكثير عندما يتعلق الأمر كمية الأمتعة التي تجلبها. يمكنك إحضار أمتعتك عند السفر بالحافلة.

نأمل أن هذه النصائح قدمت رؤى جديدة حول تخطيط الرحلة والسفر العام. وقد تم تجميع هذه الاستراتيجيات لإعطاء المسافرين الجدد أساسيات، فضلا عن غيرها من التقنيات العظيمة التي من السهل القيام به عند الذهاب في رحلة.